وتزامنا مع اليوم العالمي للدفاع المدني تعليم صبيا ينظم جلسات تدريبية في مجال الأمن والسلامة - صحيفة منجد الإلكترونية
الأربعاء 30 رمضان 1442 / 12 مايو 2021 حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام



جديد الأخبار
دعوه للتعاون في نشر معاناة مواطنينا

الأخبار أخبار منطقة جازان › وتزامنا مع اليوم العالمي للدفاع المدني تعليم صبيا ينظم جلسات تدريبية في مجال الأمن والسلامة

بمشاركة مدير عام الدفاع المدني بمنطقة جازان
حسن القرادي - صبياء _ متابعات:
أطلقت إدارة تعليم صبيا اليوم برامجها التدريبية الافتراضية المصاحبة لفعاليات الاحتفاء باليوم العالمي للدفاع المدني2021 الذي يوافق الأول من مارس، ويأتي تحت شعار (يد تبني ويد تحمي) حيث استضافت الإدارة نخبة من المختصين في مجال الأمن والسلامة وذلك بحضور مدير عام الدفاع المدني بمنطقة جازان اللواء الدكتور عبد الله بن عائض الشهري .

وأوضح مدير تعليم صبيا الدكتور حسن بن محسن خرمي في مفتتح هذه الجلسات التدريبية والتي تستهدف قادة وقائدات المدارس، ومنسقي ومنسقات، ومشرفي ومشرفات الأمن والسلامة إن مثل هذه البرامج تمثل جانبا وقائيا في حماية المنشآت، والحفاظ على الأرواح، وتسهم في التوعية والتثقيف ضد المخاطر المختلفة والتخفيف من أضرارها.

وقدم الدكتور (الخرمي) شكره للقيادة الرشيدة ممثلة بمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان ولسمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه حفظهم الله على حرصهم واهتمامهم بصحة الإنسان والحفاظ على سلامته.

كما قدم الدكتور الخرمي شكره لسعادة اللواء الدكتور عبد الله بن عائض الشهري مدير إدارة الدفاع المدني بمنطقة جازان على الحضور والمشاركة، ولمقدمي ومقدمات أوراق العمل، مثمنا جهود أفراد الدفاع المدني في الحفاظ على مكتسبات الوطن، ومشيرا لأهمية الشراكة الفاعلة والاستراتيجية مع الدفاع المدني ودورها في تعزيز التعاون في مجال التوعية وتبادل الخبرات.

وقدم المختصون 4 أوراق عمل عن السلامة الكهربائية، وإعداد مدراء ومسؤولي السلامة، ودور تفعيل التوعية ونشر ثقافة السلامة من خلال منصة مدرستي التعليمية، وإدارة تحليل مخاطر السلامة المهنية في ظل أزمة كورونا.

وكان مدير تعليم صبيا قد دشن يوم أمس فعاليات الإدارة في اليوم العالمي للدفاع المدني في أكثر من 1200 مدرسة للبنين والبنات مؤكدًا على كافة مكاتب التعليم والمدارس بالمشاركة الفاعلة من خلال استثمار كافة المنصات والحسابات الرسمية للإدارة ومكاتب التعليم والمدارس لنشر ثقافة التوعية بالسلامة الوقائية وإبراز الدور الذي يقوم به رجال الدفاع المدني في خدمة المجتمع والحرص على ترسيخ مبادئ السلامة والتعريف بدور هم والاطلاع والتقيد بالتعليمات والإرشادات الصادرة منهم، وحث منسقي ومنسقات الأمن والسلامة، والمعلمين والمعلمات على إثراء الطلاب والطالبات في جميع جوانب السلامة وتجنب الأخطار التي تهدد سلامة الإنسان.
image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل


image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

تعليقات تعليقات : 0 | إهداء إهداء : 0 | زيارات زيارات : 398 | أضيف في : 07-19-1442 11:07 | شارك :


تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (منجد الإلكترونية ) بل تمثل وجهة نظر كاتبها