المنتدى الأول الحاصل على تصريح من وزارة الثقافة والإعلام على مستوى القطاع الجبلي بمنطقة جازان

تابعنا على تويتر تابعنا على الفيس بوك تابعنا على اليوتيوب تابعنا على صحيفة جبال منجد الإلكترونية
العودة   || شبكة جبال منجد || -:: مجالس قبيلة بني قراد (( الرسمي )) ::- > مجالس جبال منجد الترفيهية > مجلس النكته والفكاهه


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-11-2012, 04:46 AM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
الإتصال ابو عبير غير متواجد حالياً

Angry فوائد الزوجة النكديه !!!!!

المرأة النكدية و فوائدها!!!(ابتسم)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:

تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله

طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل

تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم

تساعد الزوج على صلة الرحم

لأنه على طول هربان عند أمه

تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه

لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل


وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً

فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل

مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:

"وراء كل رجل عظيم إمرأة"

للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : فوائد الزوجة النكديه !!!!!     -||-     المصدر : شبكة ومنتديات جبال منجد     -||-     الكاتب : ابو عبير






 لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين

سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم

  رد مع اقتباس

قديم 03-11-2012, 01:49 PM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو

الصورة الرمزية المميز

الإتصال المميز غير متواجد حالياً

 
اوسمة العضو
 
وسام المركز الأول لأفضل ملف شخصي

وسام التميز الرياضي

المشرف المميز

وسام الالفيه السابعه


مـجـمـوع الأوسـمـة: 4...) (الـمـزيـد»
افتراضي رد: فوائد الزوجة النكديه !!!!!

هههههههههههههه
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .







 لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين

  رد مع اقتباس

قديم 03-12-2012, 12:34 AM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو

الصورة الرمزية المياسه

الإتصال المياسه غير متواجد حالياً

 
اوسمة العضو
 
وسام الحضور المميز

وسام العضو المؤسس

وسام المركز الثاني لأفضل ملف شخصي

وسام الالفيه السابعه


مـجـمـوع الأوسـمـة: 4...) (الـمـزيـد»
افتراضي رد: فوائد الزوجة النكديه !!!!!

وراء كل رجل عظيم إمرأة


واالمراءه كل الحياه..







 لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين

من حكّم الظن في الدنيا يضـيّعها .. ومن حكّم العقل يكسب في تواليها

  رد مع اقتباس

قديم 03-12-2012, 06:40 AM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو

الصورة الرمزية صمت الرحيل

الإتصال صمت الرحيل غير متواجد حالياً

 
اوسمة العضو
 
وسام الحضور المميز

وسام الألفية الثانية


مـجـمـوع الأوسـمـة: 2...) (الـمـزيـد»
افتراضي رد: فوائد الزوجة النكديه !!!!!

هههههههههههههههههه الله يعين







 لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين

ياصاحبي لاتقول الهم ماطيقــــه
حاول تحب الحياة وعيش متفائل

تجاهل الهمّ والأحزان والضيـــقة
دامك معافى ترى حظك مهو مايل
  رد مع اقتباس

إضافة رد


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الحقوق محفوظة لمنتديات جبال منجد

الساعة الآن 12:01 PM.


Powered by vBulletin
::: جميع المشاركات والكتابات المطروحة تعبر عن رأي كاتبها فقط ولا تعبر عن رأي إدارة شبكة جبال منجد بأي حالٍ من الأحوال :::

a.d - i.s.s.w

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79