الجمعة 6 ربيع الأول 1439 / 24 نوفمبر 2017 حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام



جديد الأخبار
دعوه للتعاون في نشر معاناة مواطنينا

الرؤية والرسالة


صفحة جديدة 1

 

 

"صحيفة جبال منجد الإلكترونية  " صحيفة إخبارية سعودية تلتزم بثوابت الدين وخدمة الوطن والمواطن وتعبر عن شرائح المجتمع المختلفة دون تمييز . لها رؤيتها الواضحة ورسالتها السامية ومنهجها المحافظ .تحرص على المهنية في الأداء والشفافية والموضوعية في الطرح في ظل الحرص على تحقيق سرعة النشر والتفرد بالخبر والمعلومة كما تسعى ليكون " لجبال منجد خاصة والقطاع الجبلي بمحافظة هروب عامة " موضع قدم بارز في عالم النشر الإلكتروني يتوازى مع شموخ جبالها وعظمة تراثها والتاريخ العريق لأهلها وسمو ثقافتهم وصدق مواهبهم وعلو همتهم وتحقيق درجة عالية من الوعي الفكري بين أبناء الوطن بأهمية الأمن الوطني والفكري والنفسي والاجتماعي والاقتصادي ومحاربة العنصرية القبلية وترسيخ المفاهيم الصحيحة للتعاون البناء فيما يخدم المنطقة وأهلها .

 و تلتزم "صحيفة جبال منجد الإلكترونية " بنفس القدر من الدقة والصدق والحياد في التناول الموضوعي للقضايا وتعمل على تقديم إعلام الكتروني منضبط يراعي مصالح الوطن والمواطن ومواثيق الشرف الإعلامي تحت مظلة وزارة الثقافة والإعلام والتقيد بضوابط النشر الإلكتروني .

 


اعلن معنا أعلن معنا

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (منجد الإلكترونية ) بل تمثل وجهة نظر كاتبها