استمرار بطولة الصداقة الدولية للجاليات بنجاح وفرق مصر واليمن تتأهل لدور الربع نهائي - صحيفة منجد الإلكترونية
الجمعة 4 رمضان 1442 / 16 أبريل 2021 حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام



جديد الأخبار
دعوه للتعاون في نشر معاناة مواطنينا

الأخبار الأخبار الرياضية › استمرار بطولة الصداقة الدولية للجاليات بنجاح وفرق مصر واليمن تتأهل لدور الربع نهائي

استمرار بطولة الصداقة الدولية للجاليات بنجاح وفرق مصر واليمن تتأهل لدور الربع نهائي
فيصل هروبي _ جده :

تأهلت فرق مصر واليمن لربع النهائي في بطولة الصداقة الدولية للجاليات والتي تنظمها رابطة الجاليات المقيمة بالمملكة بشعار "السعودية والسعوديين في قلوب الجاليات" وتشرف عليها هيئة الرياضة وتقام على ملعب الملك عبدالعزيز بعروس البحر جدة والتي يرعاها ويدعمها رجل الاعمال السيد سالم بن شامخ الشريك الاستراتيجي للبطولة مدير مجموعة العز للمناجم
خلال الفترة من ٢٠ ديسمبر ٢٠١٩ م حتى ١ يناير ٢٠٢٠ م علي ملعب جامعة الملك عبدالعزيز واستمرت فعاليات مباريات الجولة الثانية التي بدأت يوم الاربعاء ٢٥ ديسمبر بتعادلين وفوزين جمع فريق جاليات باكستان مع جاليات جزر القمر وانتهى بالتعادل بثلاث أهداف لكل منهم وأيضا انتهت بنفس النتيجة مبارة جاليات سوريا مع جاليات الصومال ..
واقيمت يوم الخميس ٢٦ ديسمبر ٢٠١٩م أيضا مباراتان الأولى جمعت غينيا بنيجيريا وانتهت بفوز نيجيريا بثلاثة أهداف مقابل لا شي والثانية جمعت المغرب بالسنغال وانتهت بفوز السنغال بأربعة أهداف مقابل ثلاثة للمغرب.
واقيمت مساء اليوم الجمعة مباراتان الأولى جمعت الفريق السعودي بفريق جاليات مصر وانتهت بفوز مصر بهدفين مقابل هدف للسعودية اهلا مصر للدور ربع النهائي
والمباراة الثانية جمعت اليمن أمام توجو وانتهت المباراة بثمانية أهداف لليمن مقابل هدف لتوجو أهلت اليمن لربع النهائي .
وهكذا تأهلت اليمن ومصر لربع النهائي وتحتل اليمن قائمة المجموعة بأحد عشر هدفا وستة نقاط ومصر في المركز الثاني بستة اهداف وستة نقاط و تبقى لهم مباراة تجمعها مع بعض يوم الاثنين ٣٠ ديسمبر لتحديد المركز الأول والثاني.

وغدا السبت ستقام مباراتان ضمن المجموعة الأولى ، المباراة الأولى ستجمع الجريح (كت ديفوار) الذي خسر مباراته السابقة امام النيجر بهدفين مقابل هدف له مع (الكاميرون) الذي فاز في مباراته الاولى أمام غانا بثلاث اهداف مقابل لا شي لغانا التي انسحبت من المباراة.

وبينما تجمع المباراة الثانية من نفس المجموعة جاليات (غانا) التي خسرت في مبارتها الأول أمام الكاميرون بثلاث أهداف مقابل لا شئ لها (بالنيجر) التي فازت في مباراتها السابقة على كوت ديفوار بهدفين مقابل هدف..
ومن المتوقع تأهل الكاميرون والنيجر لوفازا في مبارياتهم اليوم نظرا لحصوله على ثلاث أهداف من مباراتهم الأولى .

وتتكون البطولة من ١٦ فريق قسمت لاربع مجموعات تلعب مع بعضها في ثلاث جولات يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة لدور الأربعة ثم النصف نهائي ثم الختام* الذي سيقام مساء الثلاثاء ٧ يناير ٢٠٢٠م

وبدأ مؤخرا الكشافين الذين وصلوا من أوروبا مؤخرا لمتابعة البطولة للظفر بعدد من اللاعبين الموهوبين من الجاليات للالتحاق بالدوري الأوروبي.

ويتواجد يوميا في البطولة رئيس رابطة الجاليات رئيس اللجنة المنظمة للبطولة الاستاذ ديابي غوسو لمتابعة أحوال البطولة والأستاذ محمود قريش رئيس التحرير في البطولة لتنفيذ خطة العمل الإعلامية الموضوعة من قبل اللجنة الإعلامية للبطولة التي ترأسها الإستاذة غاليه الحربي مالكة ومدير شبكة نادي الصحافة السعودي .. الراعي الإعلامي للبطولة مشارك معها أكثر من ١٠٠ صحيفة الكترونية سعودية وعربية ..

تعليقات تعليقات : 0 | إهداء إهداء : 0 | زيارات زيارات : 455 | أضيف في : 05-02-1441 05:52 | شارك :


تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (منجد الإلكترونية ) بل تمثل وجهة نظر كاتبها