أختتام دوري ( أبطال مجمع جبل منجد لكرة القدم السداسية ) - صحيفة منجد الإلكترونية
الجمعة 28 صفر 1439 / 17 نوفمبر 2017 حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام



جديد الأخبار
دعوه للتعاون في نشر معاناة مواطنينا

الأخبار الأخبار الرياضية › أختتام دوري ( أبطال مجمع جبل منجد لكرة القدم السداسية )

أختتام دوري ( أبطال مجمع جبل منجد لكرة القدم السداسية )

أختتام دوري ( أبطال مجمع جبل منجد لكرة القدم السداسية )
حسن القرادي - جبال منجد:
اختتم مجمع منجد التعليمي يوم الخميس الموافق 2 / 7 / 1438هـ الدوري الرياضي المدرسي تحت مسمى ( أبطال مجمع جبل منجد لكرة القدم السداسية ) والذي نظمه رائد النشاط الرياضي بالمجمع المعلم المبدع والخلوق الأستاذ / علي عقيبي خواجي وقد ساهم بنشاطه وأفكاره الرائعة بأخراج الدوري ومراسيم الحفل النهائي والمباراة النهائية بشكل أبهر الجميع وحاز على رضى كل الحاضرين .
وقد حضر حفل الختام والمباراة النهائية المشرف التربوي بوحدة إشراف هروب الأستاذ/ سلمان مفرح الأحمدي والكادر الأداري والتعليمي بمجمع منجد التعليمي.
وبدأ الحفل بمسيرة للفريقين المتأهلين إلى المباراة النهائية إلى منتصف ملعب المباراة بعد ذلك اصطف الجميع لترديد النشيد الوطني والذي شارك في إنشاده جميع الحضور من طلاب ومعلمين وأولياء أمور،بكل حماس وسعادة، لتبدأ بعد ذلك المباراة النهائية بين فريقي: الملكي و الكوماندوز ، التي قادها تحكيمياً الأستاذ / علي عقيبي خواجي وعلق على مجريات المبارة: الطالب / نواف متعب حسين صاحب الموهبة الكبيرة في مجال التعليق تقدم فريق الملكي في الشوط الأول بهدفين ليعود فريق الكوماندوز في الشوط الثاني ويعادل النتيجة ليحتكم الفريقين بعد ذلك ومع نهاية شوطي المباراة لضربات الجزاء والتي تفوق فيها فريق الكوماندوز وفاز بكأس البطولة بقيادة الكابتن / فهد علي سليمان .
بعد ذلك قام الأستاذ / علي خواجي بتكريم المعلمين والطلاب الذين ساهموا في إنجاح الدورة وفي مقدمتهم قائد مجمع منجد التعليمي الأستاذ / حسن حسين قرادي ، وتم بعدها تكريم الفريق صاحب المركز الثاني وتكريم لاعبي الكوماندوز وتسليم كابتن الفريق كأس الدورة.

تعليقات تعليقات : 0 | إهداء إهداء : 0 | زيارات زيارات : 1473 | أضيف في : 07-03-1438 02:07 | شارك :


تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

اعلن معنا أعلن معنا

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (منجد الإلكترونية ) بل تمثل وجهة نظر كاتبها