الكويت يجدد تفوقه على «الأخضر»..ويتوّج بطلاً لدورة الأردن - صحيفة منجد الإلكترونية
الأربعاء 12 ربيع الثاني 1440 / 19 ديسمبر 2018 حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام



جديد الأخبار
دعوه للتعاون في نشر معاناة مواطنينا

الأخبار الأخبار الرياضية › الكويت يجدد تفوقه على «الأخضر»..ويتوّج بطلاً لدورة الأردن

الكويت يجدد تفوقه على «الأخضر»..ويتوّج بطلاً لدورة الأردن
متابعة:
جاءت البداية كويتية، إذ شن لاعبوه الهجوم المبكر ولكنه واجه صحوة دفاعية من لاعب الخلفي للمنتخب السعودي، ولم تدم السيطرة الكويتية كثيراً عندما دخل لاعبو «الأخضر» في أجواء المباراة وبدأوا تناقل الكرات السريعة في وسط الملعب بعد تألق واضح للاعب نواف العابد الذي كان مفتاح الهجمات السعودية، إلا أن الغياب التام للمهاجمين ناصر الشمراني وسعود حمود حال دون تشكيل خطورة على الشباك «الزرقاء»، ومع انتصاف الشوط الأول، هدأت المباراة مع أفضلية سعودية بالاستحواذ على الكرة من دون وصول حقيقي لمرمى الكويت.

مع الشوط الثاني، أجرى مدرب المنتخب السعودي روجيرو التغيير الأول بإشراك خالد الزيلعي عوضاً عن سعود حمود، ولم يتغير شكل المباراة كثيراً إلا مع دخول لاعب الكويت فهد العنزي الذي حرك كثيراً من الجهة اليمنى لمنتخبه، وقام روجيرو بعد ذلك بإشراك وليد عبدربه بديلاً عن أسامة هوساوي، إضافة إلى سلطان النمري الذي عوض نواف العابد المصاب.

وكاد «الأخضر» أن يسجل هدف الأسبقية عبر تسديدة قوية من كرة ثابتة نفذها حسن معاذ ارتطمت بالعارضة (59).

نجح الكويت في خطف هدف الأسبقية بعد خطأ من وليد عبدربه الذي فقد الكرة لمصلحة بدر المطوع، ومررها بدوره لفهد العنزي الذي أعادها للمطوع ووضعها الأخير على يمين حسن العتيبي كهدف أول في المباراة.

في المباراة الثانية، حسم المنتخب الأردني المركز الثالث في بطولة الأردن الدولية الرباعية لكرة القدم إثر فوزه على نظيره العراقي بركلات الترجيح 5-4 (الوقت الأصلي 1-1) اليوم السبت على إستاد عمّان الدولي.

وتقدم الأردن عبر محمد الدميري (5)، وعادل العراق عن طريق مصطفى كريم (15) من ركلة جزاء.

وتقدم المنتخب الأردني في وقت مبكر من رأسية المدافع المتقدم محمد الدميري الذي ارتقى لركنية عامر ذيب، ووضع الكرة من دون مضايقة في الزاوية اليسرى للحارس العراقي جلال حسن (5). وبعد مرور 10 دقائق، ارتكب الدميري نفسه خطأ داخل منطقة الجزاء بإعاقته المهاجم عماد محمد ليحتسب الحكم ركلة جزاء نفذها بنجاح مصطفى كريم على يمين الحارس عامر شفيع (15).

وبقي التعادل حتى صافرة النهاية ليحتكم الطرفان لركلات الترجيح التي ابتسمت للأردن (5-4).

تعليقات تعليقات : 0 | إهداء إهداء : 0 | زيارات زيارات : 355 | أضيف في : 08-16-1432 08:13 | شارك :


تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (منجد الإلكترونية ) بل تمثل وجهة نظر كاتبها