رئيس مركـز حجن بمحافظة هـروب مشاريع الطرق المتعثرة تعطل التنمية - صحيفة منجد الإلكترونية
الإثنين 13 صفر 1440 / 22 أكتوبر 2018 حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام



جديد الأخبار
دعوه للتعاون في نشر معاناة مواطنينا

الأخبار أخبار محافظة هروب و قطاعها الجبلي › رئيس مركـز حجن بمحافظة هـروب مشاريع الطرق المتعثرة تعطل التنمية

رئيس مركـز حجن بمحافظة هـروب مشاريع الطرق المتعثرة تعطل التنمية
منجد الإلكترونية - متابعات :

أكد رئيس مركز حجن بمحافظة هروب حسن يحيى الهروبي، أن مركز حجن سيشهد نقله نوعية في مختلف المجالات التنموية وفق توجيهات وتطلعات سمو أمير المنطقة وسمو نائبه ، ومتابعة وحرص واهتمام محافظ هروب احمد الفيفي ، لوصول جميع الخدمات التنموية والخدمية للأهالي والمواطنين بمركز حجن وجبل المعادي .

وأضاف حسن الهروبي ، أن مشاريع الطرق المتعثرة بمركز حجن وجبل المعادي ، تقف عثرة في ظل تقدم المركز تنمويا وخدميا وسياحيا، مشيرا أن اللجان متواصلة لبحث إمكانية تحويل مسار طريق حجن حسب توجيهات مقام الإمارة .
و أشار الهروبي ، أن أهالي حجن ومنسوبي مركز حجن و منسوبي التعليم والصحة يعانون من طريق حجن ، مشيرا أن العمل قائم على تحويل مسار طريق حجن الذي يشق وادي قصي ويشكل خطورة واحتجازات متكررة للاهالي ومنسوبي الإدرات الحكومية بمركز حجن .


وعن الخدمات البلدية بمركز حجن ذكر الهروبي، أن مركز حجن بحاجة ماسة لوجود مكتب خدمات بلدية لخدمة الأهالي بحجن ، مضيفا أنه تم الرفع باحتياجات مركز حجن لمركز خدمات بلدي يسهل على المواطنين انهاء متطلباتهم واحتياجاتهم من المكتب .

وفي ظل الشكاوي المتزايدة من قبل أهالي حجن وجبل المعادي للغياب التام لوسائل النقل المدرسي ، وافتقار وسائل النقل الحالية التي وفرها المواطنين لنقل ابنائهم وبناتهم لمدارس حجن تنعدم فيها وسائل السلامة , و ذكر الهروبي ، أن المعاناة مع النقل المدرسي مستمرة كل عام مشيرا أنه تم مخباطبة الجهات المختصة لتوفير وسائل نقل مدرسي مناسبة للبيئة الجبلية ، وذلك في ظل تزايد اعداد منسوبي تعليم حجن من طلاب وطالبات .

وتحدث الهروبي ، عن المقومات السياحية البكر والخلابة بحجن وجبل المعادي بهروب والتي لم تستغل بالشكل المطلوب ، محملا وسائل الإعلام مسؤولية غياب حجن وجبل المعادي عن الواجهة السياحية والسياح ،وعن الجهات المسؤولة عن السياحية بالمنطقة ، مضيفا أنه سيتم تشكيل فريق لحصر الأماكن السياحية بحجن ، وبحث إمكانية تطويرها وتأهليها وفق المتطلبات الحديثة ليكون مركز حجن وجبل المعادي وجهة للسياح والباحثين عن الطبيعة .


image
image
image

تعليقات تعليقات : 0 | إهداء إهداء : 0 | زيارات زيارات : 2895 | أضيف في : 01-21-1439 11:11 | شارك :


تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
1.00/10 (2 صوت)


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (منجد الإلكترونية ) بل تمثل وجهة نظر كاتبها